منزل

Guangzhou Binhao Technology Co., Ltd

بضع كلمات عنا
1 2 3 4 5 6 7 8

Guangzhou Binhao Technology Co., Ltd

تعتبر شركة Guangzhou Binhao Technology Co.، Ltd. إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير حلول التعبئة والتغليف لصناعات التبغ والشاي والقهوة والصلصة والأغذية والأدوية. نحن نقدم خدمة طباعة رائعة ، تصميم تغليف مضاد للتزييف ، ومواد تغليف بما في ذلك فيلم BOPP ثلاثي الأبعاد ، شريط تمزيق ، ورق رقائق الألومنيوم ، ورق البقشيش.

"التكنولوجيا الفائقة ، عالية المستوى ، عالية الجودة" كان دائما مبدأ الإنتاج لدينا. لدينا القوة التقنية الوفيرة ومعدات التصنيع المتطورة ، بما في ذلك مجموعة آلة الطباعة سلسلة Monrolan الألمانية ، آلة قطع القوالب الأوتوماتيكية العالية الدقة السويسرية Buster ، آلة ختم الهولوغرافيك المضاد للتزييف. كما أن الشركة حاصلة على شهادة GB / T 19001-2016 / ISO9001: 2015 لنظام إدارة الجودة وشهادات SGS لمنتجاتها المصدرة حيث سعينا إلى الابتكار التقني وتحسين الجودة.

تهدف Binhao إلى أن تكون موردًا مفضلًا وذو علامة تجارية موثوق بها من خلال زيادة رضا العملاء إلى أقصى الحدود ، وفي النهاية ، لتحقيق مهمة الشركة المتمثلة في قلب صورة المنتجات المصنّفة في الصين. على هذه المهمة العظيمة نحن على استعداد للبحث عن التطور المتزامن والتقدم مع الشركاء والعملاء في تقديم مساهمة أكبر في تطوير صناعة التعبئة والتغليف.

تفاصيل الشركة

السوق الرئيسي

امريكا الشمالية

أمريكا الجنوبية

أوروبا الغربية

شرق أوروبا

شرق آسيا

جنوب شرق آسيا

الشرق الأوسط

أفريقيا

أوقيانوسيا

في جميع أنحاء العالم

نوع الأعمال

الشركة المصنعة

المصدر

شركة تجارية

عدد الموظفين : 50~200

المبيعات السنوية : 2000000-3000000

سنة التأسيس : 2010

تصدير أجهزة الكمبيوتر : 70% - 80%

تاريخ الشركة

قوانغتشو Binhao Technology Co.، Ltd. ، ومقرها الصين ، هي شركة رائدة في مجال صناعة مواد التعبئة والتغليف في مجال اختصاصها الأساسي في تطوير وتحويل وتوزيع المواد. تعمل الشركة بنجاح لأكثر من 10 سنوات. تضمن شبكتها العالمية وتعاونها الوثيق بين شركائها التابعين والوكلاء الخدمة والدعم في جميع أنحاء العالم.

تقدم Binhao مواد تغليف وحلول مضادة للتخدير في صناعات التبغ والشاي والقهوة والصلصة والأدوية على أسس عالمية ، بينما تعد جنوب شرق آسيا وأوروبا وأمريكا الجنوبية والشرق الأوسط أسواق التصدير الرئيسية لدينا. إن القوة في الجودة وخدمة التخصيص لبرامج الطباعة وما بعد البيع تمامًا قد أكسبتنا الثقة والثناء بين العملاء العالميين.

على مدار سنوات من التطوير وبسبب نزاهة العمل الجيدة ، أقمنا علاقة تجارية طويلة الأمد مع شركات معروفة مثل China Tobacco للتعاون التقني وتوريد المنتجات التكميلية.

  • عام 2019

نحن مستمرون في التعمق أكثر في صناعة مواد تغليف السجائر والآن أنشأنا مكاتب في دبي لخدمة وبناء علاقات تعاونية سليمة مع العديد من مصانع ووكلاء السجائر. سنواصل توسيع سوقنا ، وتوفير مجموعة كاملة من المواد والخدمات ل المزيد من مصانع التبغ الصغيرة والمتوسطة. سيكون BINHAO ضمانًا قويًا لـ MADE IN CHINA.

  • عام 2017

مع زيادة الطلب والمنافسة في السوق ، يقوم مصنعنا باستمرار بتطوير منتجات جديدة لتلبية احتياجات العملاء المختلفة ، مثل صناديق السجائر الثلاثية الأبعاد والشريط النحيف المسيل للدموع والمزيف والورق المقوى الداخلي غير المصنوع من الألمنيوم والتعبئة المضادة للماء وما إلى ذلك. لتوفير منتجات وخدمات عالية الجودة من خلال تحديث الآلات والمعدات ، وزيادة معايير الإنتاجية والتفتيش ، وقاعدة على معايير الجودة التبغ الصين.

  • عام 2014

تباع موادنا بشكل جيد في العديد من الدول والمناطق ، مثل الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا وأمريكا وروسيا وما إلى ذلك. لقد حققنا تقدماً كبيراً وبدأنا السفر في جميع أنحاء العالم لزيارة عملائنا ، والانضمام إلى المعرض لتعزيز العلاقات التجارية طويلة الأجل .

  • سنة 2012

بدأت شركة BINHAO أعمالنا في مواد التعبئة والتغليف لمنتجات التبغ التي تغطي تغليف السجائر وتغليف الشيشة. التركيز على الشريط المسيل للدموع ، فيلم بوب ، ورقة رقائق الألومنيوم ، الإطار الداخلي ، ورقة البقشيش وصندوق من الورق المقوى.

شركة الخدمات

"التكنولوجيا الفائقة ، مستوى عال ، فعالة من حيث التكلفة"

الأعمال والخدمات:

تصميم التعبئة والتغليف لمكافحة التزييف ، مواد التعبئة والتغليف ، برنامج الطباعة

الاستشارات ، التصميم ، المشتريات

خدمة مخصصة

المنتجات الرئيسية:

بوب فيلم ، الشريط المسيل للدموع ، صندوق كرتون السجائر ، الإطار الداخلي ، ورقة رقائق الألومنيوم ، ورقة البقشيش ، ورق تغليف المكونات ، المجسم

مهمة الشركة:

لقلب الصورة ذات التصنيف الضعيف للمنتجات المصنوعة في الصين.

فريق شركة

فريق BINHAO قوي وحيوي

قسم R & D:
سيقوم فريق البحث والتطوير الخاص بنا بعمل عينات جديدة وفقًا لفكرة عملائنا أو العينة الأصلية. البحث عن مواد مطابقة لتحسين الجودة والتكنولوجيا.
قسم المبيعات:
فريق المبيعات لدينا هو من ذوي الخبرة والودية ويمكننا تقديم اقتراح المهنية للعملاء.
قسم الانتاج:
فريق الإنتاج لدينا إنتاج نوعية جيدة ومستقرة البضائع.
قسم مراقبة الجودة:
يقوم مراقب الجودة لدينا بفحص البضائع من المواد الأصلية إلى التعبئة والتأكد من أن كل خطوة على ما يرام.
قسم الخدمات اللوجستية:
سيقدم فريق اللوجستيات لدينا خيارًا مختلفًا للشحن إلى العملاء من أجل تحديد الشحنة ومتابعتها حتى يتسلمها العميل.
بعد قسم البيع:
يمكن لفريقنا بعد البيع ضمان استجابة سريعة وعالية الكفاءة لمنتجاتنا التي تم بيعها إلى كل مكان عالمي.

New Office

امتدت أعمالنا إلى الشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا الجنوبية وأفريقيا والشرق وجنوب شرق آسيا ؛

الآن ، أنشأنا مكاتب في دبي لخدمة وبناء علاقات تعاونية سليمة مع العديد من مصانع ووكلاء السجائر ، لتقديم أفضل الخدمات والحفاظ على المخزون لضمان وقت التسليم.

Partner

إتصال

عنوان: R & F New World Center Building، No.307 Middle of Guangzhou Avenue، Guangzhou، China

عنوان المصنع:قوانغدونغ، الصين

  • الهاتف ::86-20-34216355
  • الفاكس:86-20-34330989
  • البريد الإلكتروني:info4@gzbinhao.com
  • وقت العمل:9:00-22:00
  • اتصل شخص: Ms. Cassie Zhang
  • Mobile Site

Home

Guangzhou Binhao Technology Co., Ltd

A few words about us
1 2 3 4 5 6 7 8

Guangzhou Binhao Technology Co., Ltd

Guangzhou Binhao Technology Co., Ltd. is a major provider of packaging solutions for tobacco, tea, coffee, sauce, food, and medicine industries. We offer exquisite printing service, anti-counterfeiting packaging design, and packaging materials including holographic BOPP film, tear tape, aluminum foil paper, tipping paper.

"high-tech, high standard, high quality" had always been our principle of production. We have the abundant technical force and advanced manufacturing equipment, including German Monrolan series printing machine group, Swiss Buster high precision automatic die cutting machine, holographic anti-counterfeiting hot stamping machine. The company also holds a GB/T 19001-2016 / ISO9001:2015 certification for its quality management system and SGS certifications for its exported products as we pursued technical innovation and quality improvement.

Binhao aims to be a preferred, branded, trusted supplier by maximizing customer satisfaction and ultimately, to fulfil the company mission of overturning the poor-rated image of made-in-China products. Upon such a great task we are willing to seek synchronous development and progress with partners&customers in making greater contribution to the development of packaging industry.

 

 

 

 

Company Details

Main Market

North America

South America

Western Europe

Eastern Europe

Eastern Asia

Southeast Asia

Middle East

Africa

Oceania

Worldwide

Business Type

Manufacturer

Exporter

Trading Company

No. of Employees : 50~200

Annual Sales : 2000000-3000000

Year Established : 2010

Export p.c : 70% - 80%

Company History

Guangzhou Binhao Technology Co., Ltd. an China-based company, is a packaging materials industry leader in its core competence area of developing, converting and distributing the materials. The company has successfully operated for more than 10 years. Its global network and close cooperation between its two affiliates and agents ensures worldwide service and support.

 

Binhao have been providing packaging materials and anti-conterfeiting solutions to tobacco, tea, coffee, sauce, food, and medicine industries on a worldwide bases, while Southeast Asia, Europe, South America, the Middle East being our primary export markets. The strength in quality, customization service of printing programs and after sales altogether have won us trust and praise among global customers.

 

Over the years of development and owing to fine business integrity, we have established long-term business relationship with well-known companies including China Tobacco for technical cooperation and supplementary product supply.

 

  • Year 2019

We are continuing digging deeper into cigarette packaging materials industry and now we have set up offices in Dubai to serve and built up sound cooperative relations with many cigarette factory and agents.we will continue to expand our market,provide full range of materials and services for more small and medium-sized tobacco factory.our BINHAO will be a strong guarantee for MADE IN CHINA.

 

  • Year 2017

With demand increasing and market competition, our factory are constantly developing new products to meet the needs of various customers, such as holographic cigarette boxes, slim anti-counterfeit tear tape, non-aluminum inner liner paper, waterproof packaging, etc. our company commit to providing quality products and services by updating machinery and equipment, increasing productivity and inspection standards,base on China Tobacco quality standard.

  • Year 2014

our materials sell well in many country and area,such as Middle-East,Southeast Asia,America,Russia and so on.and we made a great progress and started traveling worldwide to visit our customers,joining the exhibition to strengthen long term business relation.

  • Year 2012

Our BINHAO company started our business of packaging materials for tobacco products covering cigarette packaging and Shisha tobacco packaging. Focus on tear tape, BOPP film, aluminum foil paper, inner frame, tipping paper and cardboard box.

 

 

 

Company Service

“High-tech, High standard, Cost-effective”

 

Business and Service:

Anti-counterfeiting packaging design, Packaging materials, Printing program

Consultancy, Design, Procurement

Customized Service

 

Main Products:

BOPP Film, Tear Tape, Cigarette Cardboard Box, Inner Frame, Aluminum Foil Paper,Tipping Paper, Plug Wrapping Paper,Holographic BOPP Film, Anti-counterfeiting Tear Tape

 

Company Mission:

To overturn the poor-rated image of made-in-China products.

 

 

 

Company Team

Strong and energetic BINHAO team

 

R&D department:
Our R&D team would make the new samples according to our customer's idea or original sample. Sourcing matching material to enhance quality and technology.
Sales department:
Our sales team is experienced and friendly and we could offer the professional suggestion to customer.
Production department:
Our production team produce the good and stable goods' good quality.
QC department:
Our quality controller inspect the goods from original material to packing and make sure every step is fine.
Logistics department:
Our logistics team would offer the different option of shipping to customer for selecting and follow the shipment until the customer receive it.
After sale department:
Our after sale team could guarantee a fast and high efficiency respond for our products which were sold to every where of global.

 

New Office

 

Our business has extended to Middle East ,Europe, South America, Africa, East and South East Asia;

by now, we have set up offices in Dubai to serve and built up sound cooperative relations with many cigarette factory and agents,to offer best service and keep stock to ensure the delivery time.

 

Partner

Contact

Address: R&F New World Center Building, No.307 Middle Of Guangzhou Avenue, Guangzhou, China

Factory Address:Guangdong, China